QR Code Readerتحميل برنامج بار كود للأندرويد






معلومات عن برنامج قراءة الباركود كيو ار للاندرويد - QR Reader Android


من الطرق الشائعه في تحميل برامج اندرويد وتطبيقات الهواتف او العاب اندرويد التحميل من خلال مسح الرمز الشريطي او الباركود وهو ما يسمى QR reader Scanner ويتميز هذا التطبيق الرائع بمميزات فريده حيث انه تطبيق خالي من الاعلانات كما يتميز بالسرعه في قراءة رمز الباركود من خلال الكاميرا الموجوه في هاتف اندرويد مما يسهل عملية تحميل تطبيقات و برامج الاندرويد من المواقع التى تتيح خاصية التنزيل من خلال مسح رمز الباركود للتطبيق .





تنزيل برنامج قارئ الباركود للاندرويد - QR Reader Android
تطبيق قارئ الباركود للاندرويد

QR قانون القارئ هو الأسرع والأكثر سهلة الاستخدام QR الماسح الضوئي رمز المتاحة. إذا جاء الروبوت الخاص بك مع ماسح ضوئي مدمج، وهذا من شأنه أن يكون عليه. هنا هو ما يقوله المراجعين لدينا:

"سريعة وموثوق بها للغاية. كنت تعطيه ستة نجوم إذا كان ذلك ممكنا ".
"لا إعلانات، تصميم جميل، وحتى اشتعلت رموز QR ضبابية لم أكن أتوقع ذلك لمسح"

كيفية عمل تطبيق قارئ الباركود


لمسح رمز الاستجابة السريعة ببساطة فتح التطبيق، نقطة الكاميرا في رمز، والانتهاء من ذلك! ليست هناك حاجة لالتقاط صورة أو الضغط على زر. سوف قارئ رمز QR التعرف تلقائيا أي رمز الاستجابة السريعة الكاميرا يشير في.

عند مسح رمز الاستجابة السريعة، إذا كان رمز يحتوي على عنوان الموقع، تلقائيا سوف يتم نقلك إلى الموقع. إذا كان رمز يحتوي على النص فقط، سترى على الفور. لصيغ أخرى مثل أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني، أو معلومات الاتصال، سيتم مطالبتك لاتخاذ الإجراء المناسب.

المميزات الإضافية للتطبيق

• عرض قائمة التاريخ من كل بمسح السابقة الخاصة بك
• مزامنة التاريخ المسح الضوئي عبر شبكة الإنترنت وجميع الأجهزة الخاصة بك
• مسح الصور من رموز QR من لفة الكاميرا
• والتبديل لتشغيل ضوء جهازك (إذا كان لديه واحد) للمسح الضوئي في ظروف الإضاءة المنخفضة


الترخيص : مجانا - Free
الاصدار : Android 2.3.3  او احدث

                 
                                                                    اضغط هنا للتحميل(Download)
     

                                                       لاتنسو متابعتنا والإشتراك ليصلكم كل جديد






collection كولكشن

الاسم معتصم اعيش بالاسكندرية ومهووس بالمعلوميات كمجموعة من المدونين المهووسين بذات التدوين في بداية طريقى في ذلك الوقت قمت بانشاء مدونة عبقرينو مبتدئ لكني احاول في انجاحها وذلك راجع الى اصرارى وتحقيق ماأريد من نجاح لنفسى وللمدونة وما زلت اتعلم وسأظل أتعلم كانت هذه نبذة عن مسيرتي في هذا العالم الفريد من نوعه وارجو من الله العلي القدير ان يوفقني في مسيرتي في التدوين حتى تكون مدونتي تقدم لكم الافضل دائما.