برج الاسد

مواليد برج الأسد

شخصية برج الاسد العامة 

شخصية قوية جادة وواضحة. لا تميل للمواربة واللهو والهزل ويكرهون الكذب والخداع. اقوياء في الرأي ويفتقدون للمرونة في ادارة مشكلاتهم مع الغير. عادلون ولا يظلمون الا قليلا. يتأثرون مباشرة من الشمس ولذا هم وضاءون وممتلئين بالحماس والغيرة الايجابية. الشمس قد تمنح بعضهم بشرط وجود وضعيات معينة للكواكب الاخرى وتشكيلها زوايا معينة الشهرة بالاضافة الى النجاح. والشهرة صفة تميز افراد من اي برج فعلا بشرط وضعيات معينة ولكن ولأن ابرز الاجرام تأثيرا في مسألة الشهرة هي الشمس وهي نفسها الجرم الاساسي المؤثر على مواليد الاسد فتزداد فرصة حصول احدهم على الشهرة مقارنة بغيره من مواليد برج اخر.


 طريقة تفكير مواليد برج الاسد

 الجدية والمباشرة والمرونة هي اهم ما يميز تفكير واسلوب مواليد الاسد في نظرتهم للامور بعقلهم وادراكهم. لا يحبون الامور الهزلية ويضيقهم جدا الهزل في موضع الجد. لا يميلون الى المراوغة ولذلك هم لا يتقنون فن السياسة واري هذا شيئا ايجابيا. يفضلون الصراحة ويكرهون الكذب. يرون دائما في الصدق سبيلا للنجاح.


 كيف يحب مواليد برج الاسد ؟

الحب ليس في قائمة اهتمامهم ويأتي تابعا بعد العمل والمكانة الاجتماعية ولكن هم في منتهي الجدية فاذا جاء الحب فلا قبله ولا بعده. يشعرون باليقين في مشاعرهم بصعوبة ولا يقدمون على التعبير عن مشاعرهم الا بعد وقت طويل يتأكدون فيه من حقيقة وصدق مشاعرهم. بعض مواليد الاسد يحبون حتى الثمالة وعاطفيتهم تكون في اوج ذروتها في حالة وجود القمر والزهرة لحظة ميلادهم في وضعيات وزوايا ايجابية. 


أفضل المهن تناسبا مع مواليد برج الاسد 

مواليد الاسد قياديين بطبيعتهم ويحبون العمل للوصول الي دفة القيادة في كل مكان يعملون به. مستعدون لتقديم افضل مالديهم في اي مكان فهم مخلصون جدا في حياتهم العملية خاصة. أغلب المديريين والقادة ينتمون الي برج الاسد. لا يلوون جهدا في السعي خلف التفوق والتميز ولا يقبلون بأنصاف الحلول. يناسبهم الاعمال القيادية والمجالات المالية مثل البورصة وتجارة العملات (الفوركس) ويناسبهم تدريس ودراسة اللغات الاجنبية.

هذا المقال منقول من موقع تسعة

Unknown

الاسم معتصم اعيش بالاسكندرية ومهووس بالمعلوميات كمجموعة من المدونين المهووسين بذات التدوين في بداية طريقى في ذلك الوقت قمت بانشاء مدونة عبقرينو مبتدئ لكني احاول في انجاحها وذلك راجع الى اصرارى وتحقيق ماأريد من نجاح لنفسى وللمدونة وما زلت اتعلم وسأظل أتعلم كانت هذه نبذة عن مسيرتي في هذا العالم الفريد من نوعه وارجو من الله العلي القدير ان يوفقني في مسيرتي في التدوين حتى تكون مدونتي تقدم لكم الافضل دائما.