اجمل لعبتين تشويق على أجهزة الأندرويد والايفون


نستعرض لعبتين رائعتين تعمل على أجهزة الأندرويد كما يمكنك تحميلها بالمجان و الإستمتاع بها !
لعبة سباق سيارات للاندرويد

نتحدث عن لعبة  " Cyber line Racing " نعم إنها لعبة سباق سيارات لكنها ليست كباقي ألعاب السباق المتواجدة على متجر بلاي ستور لأنها تعتمد على مبدأ مختلف فاللعبة تمنحك سيارات حربية و ما عليك القيام به بعد إنطلاق السباق هو تفجير السيارات أمامك من أجل الحلول بالمركز الأول و ربح السباق.
لعبة سباق سيارات للاندرويد

فعلا لعبة تستحق التجربة كذلك و بجرافيكس رائع و هي ممتعة أيضا .. يتوفرها على أسلحة متنوعة سوف تحصل عليها بحصدك لألقاب عديدة غير ذلك فيمكنك أيضا تخصيص شكل سيارتك كما تشاء ، هنالك أيضا ميزة الأونلاين بحيث بفضلها يمكنك اللعب مع صديقك حتى و إن لم يكون قريب منك.



رابط تحميل اللعبة : Cyberline Racing


2. لعبة Metal Slug
من منا لا يعرف لعبة Metal Slug العريقة و التي قضينا معها وقت ممتع جدا نعم إنها بالفعل لعبة رائعة و هنالك فئة خاصة من سيعرف قيمتها .. غير ذلك فهنالك من يريد لعب هذه اللعبة الأن على جهازه الذكي و لا يستطيع الحصول على ذلك و لهذا الغرض مدونة المحترف اليوم سوف تقدم لكم لعبة جديدة و شبيهة جدا باللعبة القديمة Metal Slug !
لعبة Metal Slug حرب الخليج

لعبة " Alpha Guns " هي كفيلة بأن تكون أفضل بديل للعبة Metal Slug على الأندرويد فهي لعبة مجانية يمكنك تحميلها من متجر بلاي ستور كما أنه بإمكانك أن تجد رابط تحميل اللعبة أسفل التدوينة مباشرة و هي تعمل على الأي أو إس كذلك .. تتميز اللعبة بتوفرها على عدة شخصيات يمكنك اللعب بها بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة التي ستحصل عليها و أنت تحاول المرور الى مستويات متقدمة.
لعبة Metal Slug حرب الخليج

سوف تواجه شخصيات أعداء عديدة و عليه فيجب أن تكون ذكي في قتل العدو بالإعتماد على السلاح لديك و كذلك محاولة تفادي إطلاقات النار المصوبة تجاهك ، صراحة اللعبة ممتعة و ما أعجبني فيها أنها تتوفر على العديد من المستويات كما أنها لعبة شيقة 100 % .
لعبة Metal Slug حرب الخليج


Unknown

الاسم معتصم اعيش بالاسكندرية ومهووس بالمعلوميات كمجموعة من المدونين المهووسين بذات التدوين في بداية طريقى في ذلك الوقت قمت بانشاء مدونة عبقرينو مبتدئ لكني احاول في انجاحها وذلك راجع الى اصرارى وتحقيق ماأريد من نجاح لنفسى وللمدونة وما زلت اتعلم وسأظل أتعلم كانت هذه نبذة عن مسيرتي في هذا العالم الفريد من نوعه وارجو من الله العلي القدير ان يوفقني في مسيرتي في التدوين حتى تكون مدونتي تقدم لكم الافضل دائما.