قفل الاندرويد بالرسم وبطريقة أفضل من pin او نمط



كيفية قفل الاندرويد بالرسم وبطريقة أفضل من pin او نمط

من أكثر الطرق الشائعة فى قفل شاشة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام أندرويد هى طريقة pin او نمط، وهى متوفرة بشكل أساسى فى أعدادات الهواتف والأجهزة أى لا تحتاج الى تحميل أى تطبيقات من المتجر لتقوم بقفل شاشة الهاتف الخاص بك سواء عن طريق كلمة السر pin أو النمط، ولكن فى هذه المقالة سوف نتعرف على طريقة مبتكرة وأفضل لقفل شاشة هواتف أندرويد بالرسم بدلاً من pin او نمط .


تطبيق Gesture Lock Screen :
هذا التطبيق الذى من وجهة نظرى واحد من أفضل وأقوى التطبيقات المتوفرة على سوق جوجل بلاى والمتخصصة فى قفل الاندرويد بالرسم ! نعم، تقوم برسم الحروف والأرقام والأشكال، والتوقيعات والإيماءات لفتح قفل الهاتف بشكل أفضل وأسرع بكثير من قفل الهاتف بالنمط أو pin وبالتالى سوف يجعلك تقوم بفتح قفل شاشة هاتفك أمام اعين الجميع دون أن يعرف أى شخص الرسم أو الحرف الذى تستخدمه لفتح قفل الشاشة وذلك لأنه يعمل على أخفاء حركة اليد على الشاشة .

التطبيق سهل الأستخدام وبسيطة للغاية على الرغم من المميزات التى يوفرها، بعد تحميله وتثبيته على الهاتف سوف يطلب منك على الفور أن تقوم برسم حركة معينة لتقوم بفتح هاتفك بعد ذلك من خلالها ثم بعد ذلك يطلب منك تكرار الرسمة مرة أخرى للتأكيد، بعد ذلك يطلب منك كلمة سر للدخول الى هاتفك فى حالة نسيان الرمز الذى تستخدمه ثم اعادة أدخال الباسورد مرة ثانية .

بعد ذلك سوف يفتح معك التطبيق ويمكنك أستخدامه دون التعديل أو تغيير أى شىء فى أعدادات التطبيق الأفتراضية، مع العلم يمكنك من خلال أعدادات التطبيق تغيير خلفية القفل مع مجموعة من الخلفيات التى يوفرها التطبيق بالأضافة الى أمكانية الأختيار من المعرض، والكثير من الأمور الأخرى التى سوف تلاحظه بنفسك فور تحميل وتثبيت التطبيق الذى بالفعل يستحق التجربة .

فى الأخير، يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى وهو خالى تماماً من جميع الأعلانات المزعجة مما يمنحك تجربة أفضل للتطبيق وأنصح الجميع بهذا التطبيق عن تجربة شخصية . 

collection كولكشن

الاسم معتصم اعيش بالاسكندرية ومهووس بالمعلوميات كمجموعة من المدونين المهووسين بذات التدوين في بداية طريقى في ذلك الوقت قمت بانشاء مدونة عبقرينو مبتدئ لكني احاول في انجاحها وذلك راجع الى اصرارى وتحقيق ماأريد من نجاح لنفسى وللمدونة وما زلت اتعلم وسأظل أتعلم كانت هذه نبذة عن مسيرتي في هذا العالم الفريد من نوعه وارجو من الله العلي القدير ان يوفقني في مسيرتي في التدوين حتى تكون مدونتي تقدم لكم الافضل دائما.