download pes 2017 torrent link

Download 

              PES 2017 – PC



PES 2017


اللمس ريال مدريد
في كرة القدم، ما يملي ويفصل بين أفضل من الباقي التحكم باللمس 1ST. في PES 2017، ويتم احتساب لمسة 1ST من سمات لاعب، فضلا عن إدراج مزيد من فيزياء الكرة الحقيقي تسيطر عليها مباشرة من قبل لمسة الكرة الإدخال. انظر كيف اللاعبين مختلفة السيطرة على الكرة في طرق فريدة ومختلفة تقوم على أين وكيف يمكنك التحكم بها، يملي تدفق عبة تقوم على كيف يتفاعلون مع الحركة لا يمكن التنبؤ بها على الكرة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك المزيد من التحكم في كيفية الحصول على تصاريح الدخول، وهذا يتوقف على مرور، يمكن للاعبين تنفذ بصريا المسرحية المحدد الغرض، من تمريرة لإرسال الكرة من جديد.

الدقيق ممر
الجمع بين اللمس ريال مدريد وفيزياء الكرة الحقيقي، يمر هو شكل من اشكال الفن في PES 2017. العديد من العوامل التي تحدد سرعة ودقة على الكرة. العوامل الأساسية هي أسعار اللاعب والمهارات، وإضافة إلى هذه الاتجاه اللاعب وزاوية التي تربط إلى الطبيعي، وتلبية للرسوم المتحركة لمتابعة. سوف التمريرات التي يتم إجراؤها في في أفضل وضع وتوقيت توليد مسار الكمال، مما أسفر عن ارتياحها الكبير عند إجراء التمريرة القاتلة.
الهدف مسك
حفظة نرى قفزة كبيرة في نوعية من خلال الاقتراحات والرسوم المتحركة وأضاف، وخلق حفظة الأكثر نشاطا في تاريخ PES. رد فعلهم على الفور لقطات، بما في ذلك بسرعة متابعة، التي تدب فيهم الحركة بعد الهبوط. وقد أدخلت تحسينات أخرى لمجموعة متنوعة من الحالات سيواجه الحارس، بما في ذلك 3 مناطق كبيرة. وتشمل هذه انحراف عند اطلاق النار بالقرب أقدامهم، رد فعل فوري لاطلاق النار على الجانب أنهم لا يتوقعون، والإصبع يوفر للدفاع عن طلقات الحق قبل أن يذهب الماضي على خط المرمى. مع هذه حفظة ذكي جديد، وسجل هدفا المهمة لن تكون سهلة. فيزياء الكرة عندما ينقذ الحارس قريب في الحياة الحقيقية، والتي يمكن رؤيتها في كيفية تهرب من تسديدة على أساس أي جزء من حارس يضرب. ولحظات الهجوم أن يكون أكثر إثارة من أي وقت مضى، وبذلك أفضل شعور الإنجاز عندما سجل هذا الهدف.
pes 2017


Real Touch
In soccer, what dictates and separates the best from the rest is 1st touch control. In PES 2017, the 1st touch is calculated by player attributes, as well as the further inclusion of real ball physics directly controlled by the input ball touch. See how different players control the ball in unique and different ways based on where and how you control them, dictating the flow of the game based on how they react to the unpredictable movement of the ball. In addition, there is more control in how you receive passes, and depending on the pass, players can visually execute the exact play intended, from receiving a pass to sending the ball out again.

Precise Pass
Combining Real Touch and real ball physics, passing is an art form in PES 2017. Many factors determine the speed and accuracy of the ball. The base factors are the player’s rates and skills, and adding to these are the player’s direction and angle that links to the natural, satisfying animation to follow. A pass that is made in at best situation and timing will generate a perfect trajectory, resulting in immense satisfaction when a killer pass is made.
Goal Keeping
Keepers see a great jump in quality through added motions and animations, creating the most agile keepers in PES history. They instantly react to shots, including fast follow up, in which they spring into action after landing. Further improvements have made to a variety of situations the goalkeeper will face, including 3 significant areas. These include deflection when the shot is near their feet, instant reaction to shot to the side they are not expecting, and fingertip saves to defend shots right before it goes past the goal line. With these new intelligent keepers, scoring a goal will be no simple task. The ball physics when the keeper saves is close to real life, which can be seen in how a shot is deflected based on which part of the keeper it hits. Attacking moments will be more dramatic than ever, bringing the best feeling of achievement when that goal is scored.








collection كولكشن

الاسم معتصم اعيش بالاسكندرية ومهووس بالمعلوميات كمجموعة من المدونين المهووسين بذات التدوين في بداية طريقى في ذلك الوقت قمت بانشاء مدونة عبقرينو مبتدئ لكني احاول في انجاحها وذلك راجع الى اصرارى وتحقيق ماأريد من نجاح لنفسى وللمدونة وما زلت اتعلم وسأظل أتعلم كانت هذه نبذة عن مسيرتي في هذا العالم الفريد من نوعه وارجو من الله العلي القدير ان يوفقني في مسيرتي في التدوين حتى تكون مدونتي تقدم لكم الافضل دائما.