FIFA 17 – PC

FIFA 17 – PC free download dirct link torrent

FIFA 17



EA SPORTS لكرة القدم 17 رحلة عيسى لعبة جديدة وضع مدعوم من قضمة الصقيع. منغمسين في الرحلة، والمراوح يعيش قصتهم داخل وخارج أرض الملعب الدوري الممتاز احتمال، أليكس هنتر الذي يبحث ليترك بصمته. جماهير زيارة عوالم جديدة لكرة القدم، يلتقي شخصيات جديدة كاملة من العمق، والتنقل الارتفاعات والانخفاضات العاطفية من قوس قصة فريدة من نوعها من خلال قرارات خارج أرض الملعب أدائها على ذلك، والتفاعلات الشخصية في جميع أنحاء 2016/17 الموسم في حين لعب لأي من 20 أندية الدوري الممتاز.
eptember تلوح في الأفق، ونحن نعلم جميعا ماذا يعني ذلك. انها معركة من مباريات كرة القدم، ومرة ​​أخرى لكرة القدم 17 و PES 2017 تسير وجها لوجه. ولكن هذا العام ربما يكون أصعب معركة بعد، مع كل الألقاب التي تجمع حقا من A-لعبة في عام 2017.

كنا محظوظين بما فيه الكفاية للحصول على الوصول المبكر إلى كل من عناوين وضعنا مباراتين ضد بعضها البعض من أجل تعطيك فكرة عن أي واحد يجب عليك أن تنفق الخاص دوش سمعت حصل على هذا العام.


pes


EA SPORTS FIFA 17 The Journey isa new game mode powered by Frostbite. Immersed in The Journey, fans live their story on and off the pitch as Premier League prospect, Alex Hunter who is looking to make his mark. Fans visit new football worlds, meet new characters full of depth, and navigate emotional highs and lows of their unique story arc through decisions off the pitch, their performance on it, and character interactions throughout the 2016/17 season while playing for any of the 20 Premier League clubs.
eptember is looming, and we all know what that means. It’s battle of the football games, and once again FIFA 17 and PES 2017 are going head to head. But this year could perhaps be the toughest battle yet, with both titles really bringing their A-game in 2017.

We’ve been lucky enough to get early access to both titles and have put the two games against each other in order to give you some idea of which one you should spend your heard-earned dosh on this year.


Unknown

الاسم معتصم اعيش بالاسكندرية ومهووس بالمعلوميات كمجموعة من المدونين المهووسين بذات التدوين في بداية طريقى في ذلك الوقت قمت بانشاء مدونة عبقرينو مبتدئ لكني احاول في انجاحها وذلك راجع الى اصرارى وتحقيق ماأريد من نجاح لنفسى وللمدونة وما زلت اتعلم وسأظل أتعلم كانت هذه نبذة عن مسيرتي في هذا العالم الفريد من نوعه وارجو من الله العلي القدير ان يوفقني في مسيرتي في التدوين حتى تكون مدونتي تقدم لكم الافضل دائما.