implosion - never lose hope for android

implosion - never lose hope
للاندرويد


 تجربة الألعاب تعزية إلى الأجهزة النقالة.
بعد عشرين عاما من سقوط الأرض، واجهت بقايا الجنس البشري مرة أخرى مع الانقراض. لقد حان الوقت لتبرير وجودنا. وهناك شكل الحياة الغامض المعروف باسم الساحات XADA قبالة ضد سلاح الإنسانية في الماضي - الحرب-الميكانيكية سلسلة الثالث معركة دعوى.

الميزات: رسومات مذهلة ذات الجودة وحدة التحكم، من الدرجة الأولى التمثيل الصوتي وإنتاج الصوت هوليوود الصف. عشرات اوركسترا كاملة مختلطة ببراعة من قبل جائزة جرامي و "سيد الخواتم" ثلاثية مهندس، جون Kurlander.

الأكثر بديهية لمسة واجهة المستخدم ينظر على المنصة.

ترسانة هائلة من الأسلحة فائقة التكنولوجيا تحت تصرفكم، للترقية عن طريق نظام ARK نواة مبسط. يصبح الانصهار النهائي من الإنسان والآلة. ضمان بقاء الأنواع.


Bringing AAA console gaming experience to mobile devices.
Twenty years after the fall of Earth, the remnants of the Human race are once again faced with extinction. The time has come to justify our existence. A mysterious life form known as the XADA squares off against humanity's last weapon - the War-Mech series III battle suit.

Features: Stunning console-quality graphics, first-class voice acting and Hollywood-grade audio production. Full orchestral scores masterfully mixed by Grammy Award winner and "The Lord of the Rings" trilogy engineer, John Kurlander.

The most intuitive touch user-interface seen on the platform.

A vast arsenal of super-tech weaponry at your disposal, upgradable via the streamlined ARK Kernel system. Become the ultimate fusion of Man and Machine. Ensure the survival of the species.

- Free to play mission 1-1 to 1-6, unlock all levels from one time IAP.

- Using Google Play Save Games service to save after login Google Play account at Options menu



collection كولكشن

الاسم معتصم اعيش بالاسكندرية ومهووس بالمعلوميات كمجموعة من المدونين المهووسين بذات التدوين في بداية طريقى في ذلك الوقت قمت بانشاء مدونة عبقرينو مبتدئ لكني احاول في انجاحها وذلك راجع الى اصرارى وتحقيق ماأريد من نجاح لنفسى وللمدونة وما زلت اتعلم وسأظل أتعلم كانت هذه نبذة عن مسيرتي في هذا العالم الفريد من نوعه وارجو من الله العلي القدير ان يوفقني في مسيرتي في التدوين حتى تكون مدونتي تقدم لكم الافضل دائما.