Rocket League – PC

Rocket League – PC download free and dirct link torrent




Rocket League


المتفوقين في الرياضة يعني معرفة متى لحظة هو خارج عن سيطرتك والاعتراف عندما فرصة هناك للاستيلاء. في صاروخ الجامعة، تحدث كلا الحدثين مرات لا تحصى في اي وقت المباراة ليس من المستغرب لعبة مستوحاة بشكل كبير من قبل لكرة القدم. وتقدم خدماتها إلى الواقعية تنافسية الذين الاثارة في وجود الرقابة الوحيدة على الكرة لبضع ثوان على الرغم من معرفة أنه يمكن انتزع في أي وقت. أفضل جزء هو أن تحصل على قتل أحلام المعارضين ويناضل من الخسائر الخاصة بك من الراحة من سيارة جدا وسريعة جدا. كل لحظة في صاروخ دوري تتطلب الحكم جزء من الثانية. هل أنت من النوع الحازم الذي يأخذ السيطرة على الوضع فوري في خطر التعرض للفي وسط الفوضى، سكروم لا يمكن التنبؤ بها؟ أنت أكثر من مخطط على المدى الطويل، وأحد الذين الساعات الأفواج الخاصة بك يتقاتلون على الكرة في زاوية مع الثقة بأن الكرة سوف يفلت حتما. عندما يحدث هذا، هل أنت مستعد في الجزء العلوي من قوس الجزاء على أمل أن كرة مرتدة سوف لفة بينك وبين الهدف؟ هذا يردد كلمات اين Gretzky من الحكمة: "هناك لاعب الهوكي جيد يلعب فيها عفريت هو. وهناك لاعب الهوكي كبير يلعب فيه عفريت سيكون ". صاروخ دوري يوفر فرصا لا تعد ولا تحصى لتكون Gretzky أو ​​نوستراداموس. صاروخ دوري يتغذى على سرعة وزخم. هذا هو أفضل مثال على الإثارة التي تتحدى قوة الجاذبية على دفع ما يصل الجانب من أي من الساحات في اللعبة. هذه القدرة هي مفيدة وكذلك مثيرة. دون منحنيات على طول حواف الملعب، فإن السيارات فرقعة ببساطة في الحائط. وجود مستمر لعكس وجعل ثلاث نقاط تتحول خلال المباراة خمس دقائق سيكون سلسلة مخيبة للآمال من buzzkills تنتهي الزخم. صاروخ دوري ديه أيا من هذه العقبات. زوايا منحنية يعني أنك لا تفقد الزخم. سوف الاطارات الخاصة بك عناق بسلاسة هذه الانحناءات وأنت تركب على الجدران أفقيا، ومطاردة الكرة بالتوازي مع بقية السيارات على أرض الملعب. وبالنظر إلى أن السقف هو أيضا لعبة عادلة، وسوف يشعر كل لاعب مضطرة لمحاولة حلقة التي تتحدى قوة الجاذبية عبر عرض من السقف. سوف الفيزياء اللعبة وزيادة الخاص بك محدودة تمنعك من إكمال هذه حيلة، ولكن عليك أن تحاول ذلك على أي حال.

Rocket League
 Excelling in sport means knowing when a moment is outside of your control and recognizing when an opportunity is there to seize. In Rocket League, both events occur countless times in any given match–not surprising for a game heavily inspired by soccer. It caters to the competitive realist who thrills in having sole control of the ball for a few seconds despite knowing it can be snatched at any time. The best part is that you get to kill opponents’ dreams and agonize in your own losses from the comfort of a very, very fast car.
Every moment in Rocket League demands split-second judgment. Are you the assertive type who takes control of the immediate situation at the risk of being in the middle of a chaotic, unpredictable scrum? Are you more of a long-term planner, one who watches your cohorts fight over a ball in a corner with the confidence that the ball will inevitably escape. When this happens, are you ready at the top of the penalty arc with the hope that the loose ball will roll between you and the goal? This echoes Wayne Gretzky’s words of wisdom: “A good hockey player plays where the puck is. A great hockey player plays where the puck is going to be.” Rocket League offers countless opportunities to be Gretzky–or Nostradamus.
Rocket League thrives on speed and momentum. This is best exemplified by the gravity-defying excitement of driving up the side of any of the game’s arenas. This ability is useful as well as thrilling. Without the curves along the edges of the pitch, cars would simply bang into the wall. Constantly having to reverse and make three-point turns over a five-minute match would be a disappointing series of momentum-ending buzzkills. Rocket League has none of these obstacles. The curved corners means you do not lose momentum. Your tires will smoothly caress these bends as you ride the walls horizontally, chasing the ball in parallel with rest of the cars on the pitch. Given that the ceiling is also fair game, every player will feel compelled to attempt a gravity-defying loop across the width of the roof. The game’s physics and your limited boost will prevent you from completing such a stunt, but you’ll attempt it anyway.

collection كولكشن

الاسم معتصم اعيش بالاسكندرية ومهووس بالمعلوميات كمجموعة من المدونين المهووسين بذات التدوين في بداية طريقى في ذلك الوقت قمت بانشاء مدونة عبقرينو مبتدئ لكني احاول في انجاحها وذلك راجع الى اصرارى وتحقيق ماأريد من نجاح لنفسى وللمدونة وما زلت اتعلم وسأظل أتعلم كانت هذه نبذة عن مسيرتي في هذا العالم الفريد من نوعه وارجو من الله العلي القدير ان يوفقني في مسيرتي في التدوين حتى تكون مدونتي تقدم لكم الافضل دائما.