لعبة الرعب للكبار فقط Remind Yourself

تحميل لعبة الرعب للكبار فقط Remind Yourself

Download horror game for adults only Remind Yourself

العاب رعب"العاب للكمبيوتر"لمينا الكفار"مهرجان"اغنية"سكس"

remind yourself هى خليط كبير من عناصر التشويق والرعب حيث القصة تجتاح تماما مع نهايات متعددة. في هذه اللعبة تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة، ولهذا عليك أن تكون هادئا في الظروف القاسية. الظلام في كل مكان، وسوف تكون هناك مطاردة لك أينما كنت . إن الوقت ينفد وتحتاج إلى اتباع الطريق الصحيح حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة. ومتاهات المدرجة في هذه اللعبة تخلط لكم كل شئ وسوف يضيف الظلام خوف إلى الإصابات الخاصة بك. مع بعض الرسومات الرهيبة وزاحف واللعب لالتقاط الأنفاس remind yourself هي لعبة رهيبة ويجب عليك بالتأكيد محاولة تجربة هذه اللعبة.

 

Remind Yourself is a great mixture of suspense and horror elements where the story is quite gripping with multiple endings. In this game you need to stay alive and for that you need to be quiet in extreme conditions. The darkness is everywhere and it will chase you wherever you will go. Time is running out and you need to follow the right path so that you can survive.  The mazes included in this game will confuse you and the darkness will add insult to your injuries. With some awesome and creepy graphics and a breathtaking gameplay Remind Yourself is an awesome game and you should definitely try this game. 

 

System Requirements of Remind Yourself 

 Before you start Remind Yourself Free Download make sure your PC meets minimum system requirements.

      Tested on Windows 7 64-Bit  

  Operating System: Windows Vista/7/8/8.1/10  

   CPU: Intel Core i5 or later 

   RAM: 8GB   

  Setup Size: 4.1GB  

   Hard Disk Space: 7GB

 

 

 

Download part 1

Download part 2

Download part 3


PASSWORD :  www.newgamesbox.net

Free Tube

الاسم معتصم اعيش بالاسكندرية ومهووس بالمعلوميات كمجموعة من المدونين المهووسين بذات التدوين في بداية طريقى في ذلك الوقت قمت بانشاء مدونة عبقرينو مبتدئ لكني احاول في انجاحها وذلك راجع الى اصرارى وتحقيق ماأريد من نجاح لنفسى وللمدونة وما زلت اتعلم وسأظل أتعلم كانت هذه نبذة عن مسيرتي في هذا العالم الفريد من نوعه وارجو من الله العلي القدير ان يوفقني في مسيرتي في التدوين حتى تكون مدونتي تقدم لكم الافضل دائما.